شاهد . انجلترا تهزم سلوفاكيا بهدفين في بطولة أوروبا للشباب

انجلترا تهزم سلوفاكيا بهدفين في بطولة أوروبا للشباب، شاهد.

انتهى اللقاء بفوز انجلترا بهدفين مقابل هدف واحد لمنتخب سلوفاكيا حيث افتتح الأخير التسجيل عن طريق تشرين في الدقيقة 23 قبل أن يحرز الثنائي الإنجليزي ماوسون وريدموند هدفين في الدقيقتين 50 و61. انجلترا تهزم سلوفاكيا بهدفين في بطولة أوروبا للشباب.

حقق منتخب انجلترا للشباب فوزاً هاماً على نظيره السلوفاكي ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا تحت 21 عاماً المقامة ببولندا.

دقائق قليلة فقط ثم سجل لاعب خط وسط ساوثهامبتون هدف التقدم للانجليز ناثان ريدموند عند الدقيقة 61 ثم ظلت اللقـاء صراع بين المنتخبين حتى النهاية.

بهذه النتيجة يحتل المنتخب الانجليزي قمة المجموعة برصيد 4 نقاط، بينما توقف رصيد منتخب سلوفاكيا عند 3 نقاط، انتظاراً لما ستسفر عنه مواجهة بولندا والسويد التي تبدأ فعالياتها ابتداء من مساء اليوم. انجـلتـرا تهزم سلوفاكيا بهدفين في بطولة أوروبا للشباب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا نسيم نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. السعودية ترند، شاهد. انجلترا تهزم سلوفاكيا بهدفين في بطولة أوروبا للشباب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • زكي أحمد