بالصوت وصورة. تعادل مثير بين بولندا والسويد في بطولة اوروبا للشباب

فيديو. تعادل مثير بين بولندا والسويد في بطولة أوروبا للشباب حسبما ذكر الوفد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فيديو.

خطف منتخب بولندا تعادلا مثيرا من مضيفه السويد بهدفين لكل فريق ، في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الاولي لبطولة أمم أوروبا للشباب التي تستضيفها بولندا ، وذلك في المباراة التي جرت بين الفريقين علي ملعب ارينا لوبلين مساء اليوم الاثنين.

عند بداية الشوط الأول وتحديداً، الدقيقة السادسة، تقدم المنتخب البولندي بالهدف الأول عن طريق لوكاز مونيتا، ثم تعادل كارلوس ستراندبيرج للمنتخب السويدي الدقيقة 36، وبعدها بخمسة دقائق أضاف جاكوب أوني لارسون، الهدف الثاني للمنتخب السويدي، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2 / 1 لصالح السويد.

بهذه النتيجة، حصدت بولندا أول نقطة لتواصل تذيل ترتيب المجموعة الأولى، بينما رفعت السويد رصيدها إلى نقطتين في المركز الثالث. تعادل مثير بين بولندا والسويد ببطولة اوروبا للشباب. يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر.

فيديو. تعادل مثير بين بولندا والسويد ببطولة اوروبا للشباب العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, فيديو. تعادل مثير بين بولندا والسويد ببطولة اوروبا للشباب. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

  • زكي أحمد