مستعدون لبحث مخاوف دول الخليج في حوار بناء — وزير الخارجية القطري

تواصل قال وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، اليوم الاثنين، إن الدوحة مستعدة لبحث مخاوف دول الخليج في حوار بناء.

وزير خارجيَةَ قـطـر سيتوجه لواشنطن لبحث "الخلاف الخليجي" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, وزير خارجيَةَ قـطـر سيتوجه لواشنطن لبحث "الخلاف الخليجي" - العرب نيوز - وزير خارجيَةَ قـطـر سيتوجه لواشنطن لبحث "الخلاف الخليجي".

وأعلن أنه سيزور الولايات المتحدة الأسبوع المقبل لبحث الأثر الاقتصادي للأزمة، وتأثيره على الجهود العالمية لمكافحة الإرهاب.

وأضاف الشيخ محمد، للصحفيين فى الدوحة، أن قطر مستعدة للدخول فى حوار مع الأطراف الخليجية الأخرى لحل الأزمة على أساس مبادئ واضحة، وأن الدوحة ما زالت تعتقد أن من الممكن التوصل إلى حل من خلال الوساطة الكويتية.

وقال وزير الخارجية القطري سنعتمد على عُمان والكويت وتركيا إذا استمرت الأزمة، مشيراً إلى أن قطر لن تتفاوض على سياستها الخارجية وقناة الجزيرة. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. المنظار، وزير الخارجية القطري: مستعدون لبحث مخاوف دول الخليج في حوار بناء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

  • يونس سلامة