مقاطعة قطر قد تستمر سنوات — قرقاش

أفاد وزير الخارجية الإماراتي أنور قرقاش في لقاء بباريس أن عزل قطر قد تستمر لسنوات، مؤكدا أن الأزمة الخليجية لن تحل قبل أن تبدي قطر استعدادها لتغيير سياستها، وتتعهد بوقف "دعم الجهاديين والإسلاميين المتشددين".

ومن جانبه قال وزير الخارجية في سلطنة عمان يوسف بن علوي، الاثنين، إن "الأزمة الخليجية الحالية سيتم حلها قريبًا". "لا نريد التصعيد، نريد عزل قطر التي عليها التخلي عن دعمها للمتشددين والإسلاميين المتطرفين"، حسب قوله.

واعلن قرقاش الذي قطعت بلاده الى جانب السعودية ودول عربية اخرى علاقاتها مع قطر على خلفية اتهامها بدعم الارهاب،"نراهن على الوقت".

وأكد أن "قطر ستدرك أن هذا وضع جديد، وأن العزلة قد تستمر لسنوات". صقر نيوز، مسؤول إماراتي: عزلة قطر قد تستمر سنوات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

وأضاف أنه إذا كان القطريون يصرون على "رؤيتهم المنحرفة لدورهم السياسي، فليكن ذلك".

وفي معرض حديثه، ذكر قرقاش إن "أنقرة تحاول حاليا الحفاظ على التوازن في مشكلة قطر بين الحماس الإيدولوجي والمصالح الوطنية"، بحسب تعبيره.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

  • يونس سلامة