اخبار الامارات اليوم - حاكم عجمان يوجه بصرف مليون درهم لمزاولي مهنة الصيد

الحكام يواصلون استقبال المهنئين بشهر رمضان شبكة الفرسان نقلا عن البيان ننشر لكم الحكام يواصلون استقبال المهنئين بشهر رمضان، الحكام يواصلون استقبال المهنئين بشهر رمضان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الحكام يواصلون استقبال المهنئين بشهر رمضان.

عجمان في 19 يونيو/ وام / أمر صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بصرف مكرمة مالية قيمتها مليون درهم لجميع الصيادين المزاولين لمهنة الصيد من المنتسبين لجمعية عجمان للصيادين بمناسبة شهر رمضان الكريم على أن يبدأ تسليمها فورا.

وقدم الغملاسي باسمه واسم جميع اعضاء الجمعية الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي وإلى سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان على دعم سموهما اللامحدود والمتواصل لصيادي الأسماك من المواطنين في الإمارة.

وتقدم مديرو مستشفيي الشيخ خليفة العام والشيخ خليفة للنساء والأطفال ومركز راشد للسكري ومستشفى مصفوت، يتقدمهم حمد تريم الشامسي، مدير عام منطقة عجمان الطبية، بأسمى آيات التهاني والتبريكات بشهر رمضان المبارك، سائلين الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سموه بموفور الصحة والسعادة.

كما تقبل سموه التهاني بهذه المناسبة من الشيوخ وكبار المسؤولين والتجار والمواطنين والمقيمين، الذين دعوا الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الإسلامية المباركة على سموه بموفور الصحة والعافية، وعلى قيادتنا الرشيدة، وعلى شعب الإمارات، بدوام التقدم والرقي والرخاء، وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات. حضر المقابلة، الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، والشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية، والشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط، ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي، رئيس ديوان صاحب السمو حاكم عجمان، وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين.

وتأتي مكرمة صاحب السمو حاكم عجمان، في إطار تشجيع المواطنين على مزاولة المهنة، واهتمامه بالصيادين، والوقوف على احتياجاتهم وأحوالهم، وقضاياهم وإزالة الصعوبات التي تواجههم في سبيل توفير الحياة الكريمة لهم ولأسرهم. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

  • أديب أيدين