المشروع الإسلامي لرصد الأهلة يعلن موعد اول ايام عيد الفطر المبارك

أبرزت خريطة استطلاع عالمية أن وحسب توقعاتها سيكون عيد الفطر في سبع دول إسلامية يوم الأحد 25 يونيو دول إسلامية ومن بينها الملكة العربية السعودية.

وأضاف، وفقا لجريدة " سبق "، أنه وحسب الخريطة فسيكون من الصعب رؤية الهلال بالعين المجردة في أي مكان في العالم العربي مما سيستلزم استخدام تقنيات وأساليب علمية لذلك، كما من المتوقع أن يكون العيد في معظم الدول العربية والإسلامية يوم الأحد 25 يونيو.

وأردف: "أما بالنسبة للدول التي تشترط رؤية الهلال بالعين المجردة، أو الدول التي لا تقبل الشهادات إذا تعارضت مع الحسابات الفلكية العلمية، فمن المتوقع أن يكون العيد فيها يوم الاثنين 26 يونيو".

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source.

المشروع الإسلامي لرصد الأهلة يعلن موعد اول ايام عيد الفطر المبارك موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, المشروع الإسلامي لرصد الأهلة يعلن موعد اول ايام عيد الفطر المبارك - صحيفة أخباري - المشروع الإسلامي لرصد الأهلة يعلن موعد اول ايام عيد الفطر المبارك.

  • أديب أيدين