الأطفال وقود حرب الحوثيين ضد الشرعية اليمنية — منظمات حقوقية

عريضة للأمم المتحدة لتجريم استغلال "الحوثي" للأطفال الساعة نيوز نقلا عن محيط ننشر لكم عريضة للأمم المتحدة لتجريم استغلال "الحوثي" للأطفال، عريضة للأمم المتحدة لتجريم استغلال "الحوثي" للأطفال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الساعة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، عريضة للأمم المتحدة لتجريم استغلال "الحوثي" للأطفال.

وطالبت المجتمع الدولي والمنظمات الدولية بإجبار الحكومة القطرية على فتح حدودها أمام العوائل العالقة واحترام حقوق المواطنين القطريين المنصوص عليها في المواثيق والاتفاقيات الدولية التي وقعت عليها.

وكانت عشرات العوائل القطرية قد علقت بمنفذ "أبو سمرة" الحدودي القطري حيث باتت تلك الأسر لا تعرف مصيرها.

وأوضحت الفيدرالية العربية لحقوق الانسان أن وضع القطريين المتضررين يبقى "مجهولا" لاسيما وأن مصيرهم معلق على الحدود. ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

وأكد عدد من القطريين "العالقين" أنهم تعرضوا لقرار تعسفي سَـــنَــــــة 1996 وهو إسقاط الجنسية القطرية عنهم وإبعادهم للدول المجاورة بلا إثباتات تمكنهم من مواصلة تعليمهم أو علاجهم واصفين إسقاط الجنسية القطرية عنهم بأنه "باطل".

ونوهت الفيدرالية العربية لحقوق الانسان إلى أن "من الحالات العالقة التى سجلتها مصادر حقوقية، عائلة قطرية تتكون من أم حامل فى شهرها الثامن برفقتها أولادها وبناتها وعددهم 7 أفراد، ما زالوا عالقين بين المنفذين القطري والسعودي بعد انتهاء إجراءات خروجهم من السعودية متجهين إلى قطر التى واجهتهم سلطاتها بمنعهم".

وقالت الفيدرالية، الإثنين (19 يونيو 2017) ومقرها "جنيف "إن منع الحكومة القطرية لمواطنيها من عبور حدودها يمثل انتهاكا صارخا من دولة قطر للمواثيق الدولية لحقوق الإنسان"، وفقا لمحطة "سكاي نيوز".

كما سجل حقوقيون حالة المواطن القطري "زايد بن شافعه الغفراني المري" الذي رفضت سلطات بلده دخوله بسبب انتهاء صلاحية جواز سفره وطالبوه بالابتعاد من المنفذ وعندما رفض هاجمته فرقة أمنية قطرية وسحبت منه جواز سفره بالقوة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر:- " أخبار عالمية - منظمات حقوقية تطالب "الأمم المتحدة" بتجريم استغلال الأطفال فى اليمن " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار عالمية - منظمات حقوقية تطالب "الأمم المتحدة" بتجريم استغلال الأطفال فى اليمن " تم نقلة من موقع " الدستور " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الدستور " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع المنظار.

  • أديب أيدين