عادل إمام في حفل لمنظمة أممية: "شفت بعيني معاناة اللاجئين في اليمن"

وتـابع إمام فـــي كلمته بحفل الأمم المتحدة فـــي اليوم العالمي للاجئين والمقام داخل سينما الزمالك، أنه "حينما ذهبت إلى اليمن كسفير نوايا لشئون اللاجئين، رأيت ما يقرب مـــن 400 ألف لاجئ قادمين مـــن القرن الإفريقي مـــن دول كالصومال". عادل إمام يلقي كلمة خاصة في اليـــــــوم العالمي لللاجئين: "رأيت معاناتهم بعيني"، شاهد. عادل إمام يلقي كلمة خاصة في اليوم العالمي لللاجئين: "رأيت معاناتهم بعيني" في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا التحرير الإخبـاري تحياتنا. عادل إمام يلقي كلمة خاصة في اليوم العالمي لللاجئين: "رأيت معاناتهم بعيني" - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

وصـرح أن اللاجئين كانوا يأتون مع مقاولين يتركونهم في وسط البحر، لافتًا إلى أن منهم من يموت ومنهم من كان يكافح ليصل إلى شواطئ اليمن ليحظى بفرصة عمل مقابل 20 دولار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. عادل إمام يلقي كلمة خاصة في الْـيَـوْم العالمي لللاجئين: "رأيت معاناتهم بعيني".

  • أمير الجبار