الحائلي يجتمع مع "باعشن ".و"روزي" ينهي تسليم العميد

شبكة الفرسان شرعت الهيئة العامة للرياضة في جرد محتويات نادي الاتحاد اعتبارا من أمس، قبل تسليم النادي رسميا للرئيس المكلف أنمار الحائلي، حيث تمت عملية الجرد بحضور مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة أحمد روزي ومجلس الإدارة الاتحادية السابق برئاسة المهندس حاتم باعشن، ونائبه عمر أحمد مسعود، وعضو الإدارة الأمين العام الدكتور توفيق رحيمي، وستستمر أعمال الجرد حتى نهاية الأسبوع الجاري.

اخبار السعودية اليوم الحائلي يتسلم رئاسة الإتحاد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. باعشن: "سامحوني" - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع صحيفة أنباء السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:صحيفة أنباء السعودية تحياتنا.

"برجاء اذا اعجبك خبر الحائلي يجتمع مع "باعشن ".و" روزي" ينهي تسليم العميد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

  • طالب آزاد