"متعب" يشارك في مران الأهلي — اخر الاخبار

شارك عماد متعب، مهاجم الفريق الأول للساحرة المستديرة بالنادي الأهلي، في مران مجموعة اللاعبين الغائبين عن مباراة الفريق أمام الوداد المغربي، في دوري أبطال أفريقيا.

"متعب" و "باسم" يشاركان في مران الأهـلي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, "متعب" و "باسم" يشاركان في مران الأهـلي - العرب نيوز - "متعب" و "باسم" يشاركان في مران الأهـلي.

وكان متعب قد تعرض للإصابة في وجه القدم غاب على إثره عن مباراة سموحة الأخيرة التي فاز فيها الأهلي بأربعة أهداف لهدفين.

ويواجه القلعة الحمراء نظيره الوداد المغربي، في تمام الساعة الواحدة من صباح يوم الأربعاء القادم، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقاد طارق عبدالعزيز، أخصـائي العلاج الطبيعي والتأهيل، مران اللاعبين الذي هذا وقد ضم فقرات بدنية وتدريبات كرة متنوعة. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

عودة متعب وباسم علي للمشاركة في مران الأهـلي موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, عودة متعب وباسم علي للمشاركة في مران الأهـلي - صحيفة أخباري - عودة متعب وباسم علي للمشاركة في مران الأهـلي. "السعودية ترند، متعب" وباسم علي يشاركان في مران الأهلي"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • طالب آزاد