عشاء فرنسي منح قطر مونديال 2022 — بلاتر

المملكة الاخباري أصدر الرئيس السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم السابق السويسري جوزيف بلاتر، تصريحات جديدة بشأن تنظيم قطر لكأس العالم 2022.

وأجرى بلاتر مقابلة مع قناة "RTS"، وقال: "في البداية، كنا قد قررنا أن مونديال 2018 سيكون في أوروبا، ومونديال 2022 في أمريكا، أي أننا سنقوم بتدوير هذه المسابقة العالمية على كل القارات".

وتـابع بلاتر أن بلاتيني قد اجتمع مع نيكولاي ساركوزي رئيس فرنسا وقتها، وقد أخبره ساركوزي بـــأن عليه إعطاء الاستضافة لقطر، خشية مـــن أنتصـار أمريكا وإنجلترا بالسباق.

وأكمل بلاتر "تنظيم كأس العالم لا يشترى، لكن الضغط السياسي يؤثر في القرار، ساركوزي غيّر كل شيء لمصلحتهم، إذ لم يتوان في طلب بلاتيني أن يراعي المصالح العليا لفرنسا".

وألمح بلاتر إلى أن بلاتيني عقب ذلك العشاء نقل تلك الأصوات إلى قطر.

وأكد أن البعض كـــان يقول إن رئيس الفيفا السابق منح قطر استضافة كأس العالم فـــي إطـــار سعيه من اجل الحصول على جائزة نوبل للسلام تقديرا لجهوده، حسبما يرى، فـــي كتـب السلام العالمي.

بلاتر يقلب الموازين ويفجر مفاجأة عن فوز قـطـر بتنظيم مونديال 2022 موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, بلاتر يقلب الموازين ويفجر مفاجأة عن فوز قـطـر بتنظيم مونديال 2022 - صحيفة أخباري - بلاتر يقلب الموازين ويفجر مفاجأة عن فوز قـطـر بتنظيم مونديال 2022. المملكة الاخباري، بلاتر: "عشاء" جمع حمد بن خليفة وساركوزي للاستحواذ على كأس العالم 2022، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • طالب آزاد