الزمالك يطلب تأخير موعد انطلاق مباراته مع اتحاد العاصمة

تقدم فريق النادي الابيض بطلب رسمي للجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي للساحرة المستديرة كــرة القــدم، من أجل تأجيل موعد بداية مباراة الفريق أمام اتحاد العاصمة، المـــــقــــرر لها يوم الأربعاء القـــــــادم، ضمن مباريات الجــــولــة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. صحيفة أخبارنا، الـزمـالك يطلب تأخير موعد انطلاق مباراته مع اتحاد العاصمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

وتقام المباراة في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت الجزائر، وأرسل مسئولو النادي الجزائري طلبا بتأخير موعد المباراة لمدة ساعة. وينتظر الزمالك رد الاتحاد الإفريقي على تأخير بدء المباراة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

الـزمـالك يطلب تأخير موعد انطلاق مباراته مع اتحاد العاصمة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, الـزمـالك يطلب تأخير موعد انطلاق مباراته مع اتحاد العاصمة - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

الزمالك يطلب تأخير موعد بدء مباراته مع اتحاد العاصمة حسبما ذكر الصباح ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الزمالك يطلب تأخير موعد بدء مباراته مع اتحاد العاصمة.

  • طالب آزاد