استراليا تعلق الضربات الجوية في سوريا بعد التهديدات الروسية

أستراليا تعلّق عملياتها الجوية في سوريا بعد التهديد الروسي. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.

وأعلن متحدث باسم الجيش الأسترالي، في بيان الثلاثاء، "في إجراء احترازي، أوقف جيش الدفاع الأسترالي - مؤقتاً - العمليات الضاربة التي يجريها في سوريا"، ضمن التحالف الدولي.

وقالت الوزارة "قوات الدفاع الأسترالية تراقب عن كثب وضع الأجواء في سوريا، وستَّتخذ قرار استئناف العمليات الجوية لقوات الدفاع الأسترالية في سوريا في الوقت المناسب"، مشيرة إلى أن العمليات في العراق مستمرة كالمعتاد في إطار التحالف.

واشتد شدة الأحتقان والغَضَب مؤخرا بين الولايات المتحدة وروسيا، خَلْف إسقاط الجيش الأمريكي لطائرة عسكرية سورية قرب الرقة كانت قد قصفت مواقع بالقرب من قوات متحالفة مع واشنطن على الأرض، وذلك في تحرك هو الأول من نوعه فِي غُضُون مايو 1999 حين أسقطت طائرات أمريكية طائرة روسية دون طيار.

أستراليا تعلق عملياتها الجوية في سوريا السعودية ترند نقلا عن الدستور ننشر لكم أستراليا تعلق عملياتها الجوية في سوريا، أستراليا تعلق عملياتها الجوية في سوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا السعودية ترند ونبدء مع الخبر الابرز، أستراليا تعلق عملياتها الجوية في سوريا .

وتأتي الخطوة الأسترالية بعد، تحذير أصدرته وزارة الدفاع الروسية أمس الاثنين، من أنها ستعتبر أي جسم طائر في مناطق عملها في الجمهورية السورية هدفا لدفاعاتها الجوية.

  • يونس سلامة