استمرار الموجة الحارة والرياح المثيرة للأتربة على الشرقية — الأرصاد

صحيفة أخباري الالكترونية - يتخيل خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا الثلاثاء، طقسا معتدلا على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على القاهرة الوجه البحرى، والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا.

في خليج العقبة، الرياح: شمالية معتدلة السرعة، وحالة البحر وارتفاع الأمواج: متوسط زيـادة الموج (20-30 سم)، درجة حرارة سطح مياه البحر: 24 درجة مئوية.

أما الجمعة، يكون الجو غائما جزئيًا إلى صاف، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة طقس، استمرار تأثير ارتفاع درجات الحرارة على شرق وجنوب شرق المملكة، فيما تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على المنطقة الشرقية.في حين تتكون السحب الرعدية الممطرة على مرتفعات مناطق (جازان، عسير، الباحة تمتد إلى الطائف).

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. المملكة الاخباري، الأرصاد: توقعات باستمرار تأثير ارتفاع درجات الحرارة على شرق وجنوب شرق المملكة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ. مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري.

  • يونس سلامة