توقيف أربعة من أفراد عائلة منفذ محاولة الاعتداء في الشانزليزيه — بـاريس

أوقفت الشرطة الفرنسية أربعة من أفراد عائلة منفذ محاولة الهجوم الفاشل في الشانزليزيه بباريس والذي قتل الاثنين. واعتقلت الشرطة هؤلاء الأفراد رهن التحقيق، حسب ما أفاد مـــصدر قضائي الثلاثاء.

صحيفة أخباري الالكترونية - أوقفت قوات الامن الفرنسية 4 من أفراد عائلة الإسلامي المتطرف الذي قتل، الاثنين، لدى محاولة تنفيذ اعتداء في الشانزيليزيه واعتقلتهم رهن التحقيق، حسبما أحرز مصدر قضائي، الثلاثاء.

وبين وأظهـــر المصدر أنه خلال عملية دهم لمنزل منفذ محاولة الاعتداء عصر الاثنين قرب باريس، تم توقيف زوجته السابقة وشقيقه وزوجة شقيقه، مشيرا إلى أن والد المهاجم أيضا "أوقف رهن التحقيق فـــي المساء عند حضوره إلى المنزل".

ولم يسبق أن أدين آدم الجزيري (31 عاماً)، لكنه كان مدرجاً على قوائم الذين يشكلون خطراً أمنياً منذ 2015، لاعتناقه أفكاراً إرهابية.

وفي غضون ذلك فقد أَنْبَأَت مصادر فـــي الشرطة أنه تم العثور على قوارير غاز ومسدسات ورشاش كلاشنيكوف فـــي سيارة المهاجم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

توقيف 4 من عائلة منفذ محاولة "اعتداء باريس" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, توقيف 4 من عائلة منفذ محاولة "اعتداء باريس" - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

  • يونس سلامة