منهج الإخوان قائم على الخروج على الدولة — هيئة كبار العلماء

من جانبه تحدث فضيلة الشيخ العلّامة صالح الفوزانحفظه الله عضو هيئة كبار العلماء عن هذه الجماعةبقوله: أنهم حزبيون يريدون التوصل للحكم ولا يهتمونبالدعوة إلى تصحيح العقيدة كما أكّد حفظه الله أنالبيعة تؤخذ لولي أمر المسلمين وأنها لا تؤخذ لالرئيس جماعة ولا لأمير جماعة وأنها تؤخذ لولي أمرالمسلمين العام.

"وذكرت أن كل جماعة تضع لها نظاما ورئيسا، وتأخذ له بيعة، ويريدون الولاء لهم، هؤلاء يفرقون الناس"، وجماعة الإخوان ليست لهم عناية بالعقيدة، ولا بالسنة، ومنهجهم قائم على الخروج على الدولة، إن لم يكن فى البدايات، ففى النهايات. هيئة كبار العلماء السعودية تنتقد منهج الإخوان " تم نقلة من موقع " الدستور " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الدستور " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. والخروج على الدولة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: صحيفة المناطق ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

"كبار العلماء": "الإخوان" ليس لهم عناية بالعقيدة.

"هيئة كبار العلماء": الإخوان ليس لهم عناية بالعقيدة ولا بالسنة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, "هيئة كبار العلماء": الإخوان ليس لهم عناية بالعقيدة ولا بالسنة - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

  • يونس سلامة