هبوط اضطراري لطائرة إسكندنافية — اخر الاخبار

هبوط اضطراري لإحدى طائرات الخطوط الجوية الاسكندنافية بسبب تصاعد دخان منها العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, هبوط اضطراري لإحدى طائرات الخطوط الجوية الاسكندنافية بسبب تصاعد دخان منها - العرب نيوز - هبوط اضطراري لإحدى طائرات الخطوط الجوية الاسكندنافية بسبب تصاعد دخان منها.

عَرَّفَت فِي غُضُونٌ قليل الخطوط الجوية الإسكندنافية (ساس) إن طائرة تابعة لها هبطت اضطراريا في مدينة جدانسك البولندية بعد وقت قصير من إقلاعها اليوم، الثلاثاء، بعد تصاعد دخان.

أكد المتحدث باسم الشركة كنوت مورتن يوهانسن أنه تم إجلاء 88 راكبا وخمسة من أفراد الطاقم بعد الهبوط، مشددا على أنهم بخير وإن سبب تصاعد الدخان غير واضح.

وأضافت أن الطائرة وهي مـــــــن طـــــــــراز إيرباص 319 كانت في طريقها مـــــــن جدانسك إلى كوبنهاجن وأنه كان مـــــــن المفترض أن تصل العاصمة الدنمركية الـســــاعـــــة 0550 بتوقيت جرينتش. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. الساعة نيوز، هبوط اضطراري لإحدى طائرات الخطوط الجوية الاسكندنافية بسبب تصاعد دخان منها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ. يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر.

  • يونس سلامة