السعودية : اعتقال 3 من "الحرس" الإيراني

نفت وزارة الداخلية الإيرانية، اليوم الإثنين، إِحْتِجاز السلطات السعودية 3 من عناصر قوات الحرس الثوري، معتبرة أن "تِلْكَ مزاعم لا أساس لها من الصحة".

خبرني - اعتقلت البحرية السعودية 3 من أفراد الحرس الثوري الإيراني من قارب تم ضبطه، مساء الجمعة، حين اقترب من حقل مرجان النفطي قبالة ساحل المملكة، حيث يعتقد أنهم كانوا يخططون لتنفيذ عملية إرهابية في المياه الإقليمية السعودية.

القوات البحرية تحبط عملية إرهابية للحرس الثوري الإيراني وتعتقل 3 عناصر الساعة نيوز نقلا عن تواصل ننشر لكم القوات البحرية تحبط عملية إرهابية للحرس الثوري الإيراني وتعتقل 3 عناصر، القوات البحرية تحبط عملية إرهابية للحرس الثوري الإيراني وتعتقل 3 عناصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الساعة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، القوات البحرية تحبط عملية إرهابية للحرس الثوري الإيراني وتعتقل 3 عناصر.

وأَدْغَمَ المسؤول أن الحكومــات السعوديــة تقوم باستجواب الإيرانيين الثلاثة. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. وأَكْمَلَت: "اتجهت الزوارق مسرعة نحو منصات الحقل البترولي السعودي 'المرجان'".

جاء ذلك في بيان لمركز الاتصال الــدولـــــــي التابع لوزارة الثقافة والإعلام بالمملكة، وبدورة فقد قـــــــال المصدر إن الزورق كان واحداً مـــــــن ثلاث زوارق اعترضتها البحرية السعودية، وتم إيقاف الزورق واعتقال مـــــــن علــــــــى متنه، ولاذ الزورقان الآخران بالفرار. وطهران تنفي، السعودية تعلن اعتقال 3 من الحرس الثوري الإيراني.

وكان آقابابايي قد اخبر السَّـبْت الماضي، إن خفر السواحل السعودي أطلق النار على زورق إيراني في الخليج، ما تسبب في مقتل صياد إيراني. المنظار، "البحرية السعودية" تعتقل ثلاثة عناصر من الحرس الثوري الإيراني على متن الزورق المحمل بالمتفجرات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • يونس سلامة