محاكمة 20 متهمًا من "داعش طرابلـس"

بدأت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في طرة، اليوم، جلسة محاكمة 20 متهما من عناصر خلية إرهابية بمحافظة مرسى مطروح، تتبع فرع تنظيم "داعش ليبيا"، واشتراك عدد منهم في ذبح 21 مواطنا مصريا قبطيا في ليبيا.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار حسن فريد، وعضوية المستشارين فتحي الرويني، وخالد حماد، وسكرتارية أيمن القاضي ووليد رشاد.

ووجهت النيابة للمتهمين تهم الانضمام لجماعة أسست على خلاف القانون، والتخطيط لعمليات إرهابية داخل البلاد، وحيازة أسلحة نارية وذخيرة، والتحريض على العنف، وحياز أسلحة وذخيرة.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source.

محاكمة 20 متهمًا من "داعش ليبيا" الساعة نيوز نقلا عن مبتدأ ننشر لكم محاكمة 20 متهمًا من "داعش ليبيا"، محاكمة 20 متهمًا من "داعش ليبيا" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الساعة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، محاكمة 20 متهمًا من "داعش ليبيا". "الجنايات" تنظر محاكمة متهمي "داعش ليبيا" " تم نقلة من موقع " الدستور " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الدستور " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. محاكمة 20 متهمًا في "خلية داعش مطروح" - صحيفة أخباري - اليوم. مع تحيات اسرة موقع السعودية ترند. محاكمة 20 متهمًا في "خلية داعش مطروح".

  • أديب أيدين