حصري. استقالة وزير الدفاع الفرنسى سيلفى جولار من منصبه

أفادت مصادر فرنسية، الثلاثاء، بأن وزيرة الدفاع الفرنسية سيلفى جولار تقدمت باستقالتها، على خلفية تحقيقات في توظيف أعضاء من حزبها كموظفين في البرلمان الأوروبي.

كانت الرئاسة الفرنسية قد أعلنت، أمس الإثنين، أن الرئيس إيمانويل ماكرون، أعاد تكليف رئيس الحكومة الحالية إدوار فيليب، بتشكيل الحكومة الجديدة، قبل مساء الأربعاء، حسبما أوردت الوكالة الفرنسية.

ويأتى هذا التكليف عقب الدورة الثانية للانتخابات التشريعية الفرنسية، التى اعطت حزب السيد الرئيس أكثرية مريحة فى الجمعية الوطنية.

صحيفة الوسط - استقالت وزيرة الدفاع الفرنسية، سيلفى جولار، وفقا لما ذكرته وكالة "سبوتنيك" الروسية فى نبأ عاجل. وكان الـمـتـحـدث بـاســم الحكومة، كريستوف كاستانر، ومن هنا فقد صـرح صباح الاثنين، أن التعديل الحكومى ســيــكــون محدودا.

استقالة وزيرة الدفاع الفرنسية الساعة نيوز نقلا عن الحدث نيوز ننشر لكم استقالة وزيرة الدفاع الفرنسية، استقالة وزيرة الدفاع الفرنسية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الساعة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، استقالة وزيرة الدفاع الفرنسية. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

وزيرة الدفاع الفرنسية تعلن استقالتها من منصبها ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • أديب أيدين