النفط يستقر قرب أدنى مستوى في "7" أشهر

النفط يهبط لأدنى مستوى في 7 أشهر شبكة الفرسان نقلا عن الدستور ننشر لكم النفط يهبط لأدنى مستوى في 7 أشهر، النفط يهبط لأدنى مستوى في 7 أشهر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، النفط يهبط لأدنى مستوى في 7 أشهر.

ننشر لكم اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم الثلاثاء 20-6-2017 حيث استقرت أسواق النفط قرب أدنى مستوياتها في سبعة أشهر اليوم في الوقت الذي يركز فيه المستثمرون على إشارات مستمرة على زيادة المعروض.

وحسب رويترز، انخفض خام القياس العالمي مزيج برنت في العقود الآجلة تسليم أغسطس 46 سنتا أو ما يعادل واحدا بالمئة لتجري تسويته عند 46.91 دولار للبرميل وهو أدنى مستوى منذ 29 نوفمبر السابق لاتفاق أوبك على تقليص الإنتاج في أول ستة أشهر من 2017.

كما زاد سعر المقود الآجلة لخام "نايمكس" بنحو 0.5% مسجلاً 44.13 دولار للبرميل.

وانخفضت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي ثلاثة سنتات ليصل إلى 44.17 دولاراً للبرميل، وتراجعت العقود 54 سنتاً بما يعادل 1.2فِي المائة في الجلسة السابقة لتبلغ عند التسوية 44.20 دولاراً للبرميل وهو أدنى مستوى إغلاق فِي غُضُون 14 نوفمبر.

كما أفادت مصادر صحفية أمس إن إنتاج ليبيا من النفط ارتفع لأعلى مستوى في 4 سنوات، بعد عودة الإنتاج لحقلين نفط، في تحدي جديد أمام منظمة "أوبك".

بينما ذكـــرت منظمة أوبك فـــي تقريرها لشهر مايو، أن مستوى الإنتاج ارتفع الشهر الماضي بمقدار 336.1 ألف برميل يوميًا إلى 32.139 مليون برميل. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

  • زكي أحمد