الإعلام البريطاني يكشف اسم منفذ الهجوم قرب مسجد في لندن

لقد قرأت خبر الإعلام البريطاني يكشف اسم منفذ الهجوم قرب مسجد في لندن في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع مصراوى ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا مصراوى تحياتنا. هذا ما قاله جيرانه المسلمون.

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن هوية منفذ عملية الدهس التي استهدفت الأحد الماضي مجموعة من المسلمين قرب مسجد فينسبري بارك شمال لندن، وأدى الهجوم إلى إصابة 9 أشخاص، كما لقي رجل مصرعه في مكان الحادث.

حيث قد اعلــنت الشرطة وفاة شخص في موقع الهجوم، لكنها أشارت إلى أنه من المبكر الجزم ما إذا ما كانت وفاته على علاقة بالهجوم أم لا.

وقام مدنيون بالسيطرة على سائق الشاحنة إلى حين وصول الشرطة التي اعتقلته وأوقفته لاحقًا بتهمة "تخطيط وتنفيذ عمل إرهابي يتضمن القتل ومحاولة القتل".

وأضافت الصحيفة أن المهاجم هو أب لـ4 أطفال يقيم في ويلز، ويدعى "دارن أوزبون" وعمره 47 عاماً، كما أفادت الصحيفة، نقلاً عن مصادر في مدينة كارديف، عاصمة ويلز، بأن دارن الذي ظهرت صوره في العديد من وسائل الإعلام استأجر سيارة "فان" قبل الذهاب من جنوب ويلز إلى لندن، حيث نفذ العملية باستخدامها.

وفي حديث إلى صحافيين تَعَرّف خمسة من السكان على صور الموقوف "أوزبورن" على أنه جارهم.

وقال سليم نعيمة (50 عاماً): "أنا أعرفه".

وتابع نعيمة "متى احتجت امرا ما كان يأتي".

وقالت جارة تدعى خديجة شريزي إن أوزبورن كان أباً وأقام مع عائلته في البيت المجاور لها، وتابعت شريزي: "رأيته على الأخبار وقلت يا الهي إنه جاري".

وروى جار آخر أنه كان بالإمكان رؤية اوزبورن أحيانا كثيرة يتجادل مع زوجته في الشارع.

وعرفت شبكة "بي بي سي" وغيرها مـــن وسائل الإعلام عن الموقوف، أنه أوزبورن، بينما صـرحت شـــرطة لندن أنها لن تكشف عن اسمه قبل توجيه الاتهام بصورة رسمية إليه. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

الإعلام البريطاني يكشف هوية منفذ "اعتداء مسجد لندن" تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, الإعلام البريطاني يكشف هوية منفذ "اعتداء مسجد لندن" - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

  • أديب أيدين