النيابة العامة الاسبانية تقدم شكوى ضد مورينيو بسبب التهرب الضريبي

جوزيه مورينيو متهم بالتهرب الضريبى الشبكة نيوز نقلا عن مبتدأ ننشر لكم جوزيه مورينيو متهم بالتهرب الضريبى، جوزيه مورينيو متهم بالتهرب الضريبى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الشبكة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، جوزيه مورينيو متهم بالتهرب الضريبى.

المرصد الإخباري تقدم المدعي العام لمقاطعة مدريد في إسبانيا بشكوى ضد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

صَرَحْ القضاء الاسباني الثلاثاء ان النيابة العامة قدمت شكوى ضد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب الملكي ريــال مدريــد النادي الملكي للساحرة المستديرة كــرة القــدم سابقا، متهمة اياه بالتهرب الضريبي بقيمة 3,3 ملايين يورو.

وكتبت وزارة العدل الإسبانية في بيان: "قدم قسم الجنايات الاقتصادية في نيابة مدريد شكوى أمام قاضي التحقيق ضد البرتغالي جوزيه ماريو مورينيو دوس سانتوس المدرب السابق لريال مدريد بارتكابه جنايتين ضد الخزينة العامة".

وتصل القيمة الإجمالية للمبالغ التي تهرب مورينيو من دفعها إلى 3 ملايين و 304 ألف و 670 يورو ، منها مليون و 611 ألفا و 537 يورو عن عام 2011 ، ومليون و 693 ألفا و 133 يورو عن عام 2012. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

  • طالب آزاد