مواجهة الوداد صعبة لكننا نثق في قدراتنا — عبد الحفيظ

عبد الحـفيـظ: مواجهة الوداد صعبة وقادرين علي الفوز صقر نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم عبد الحـفيـظ: مواجهة الوداد صعبة وقادرين علي الفوز، عبد الحـفيـظ: مواجهة الوداد صعبة وقادرين علي الفوز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، عبد الحـفيـظ: مواجهة الوداد صعبة وقادرين علي الفوز.

عبدالحفيظ: مباراة الوداد صعبة.

ويحل القلعة الحمراء ضيفا على الوداد البيضاوي المغربي، الأن وفي هذه الساعة الان الثلاثاء في الواحدة بعد منتصف الليل، بالجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. ونثق في قدرة الأهلي على تحقيق نتيجة إيجابية.

وأوضع رئيس الكرة أن المباراة صعبة على الفريقين، في ظل سعي كل منهما لتحقيق نتيجة إيجابية، ووالتأهل لدور الثمانية من البطولة الإفريقية.

وشدد عبدالحفيظ على ثقته في لاعبي القلعة الحمراء وخبرتهم في التعامل مع مثل هذه المباريات الصعبة والحاسمة في نفس الوقت.

وأوضح عبدالحفيظ أن الحضور الجماهيرى قد يكون عاملًا إيجابيـًا فى صالح الوداد، لكن لاعبى الأهلى أيضا كثيرًا ما لعبوا في مثل هذه الأجواء، ولديهم القدرة على الهدوء والسعي لتحقيق نتيجة إيجابية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. المنظار، عبدالحفيظ: مباراة الوداد صعبة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

  • طالب آزاد