ليفربول يقترب من ضم صلاح — سكاي سبورتس

صحفي إيطالي: "محمد صلاح من روما إلى ليفربول". محمد صلاح يطير إلى ليفربول لإجراء الكشف الطبي.

وقالت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية أن صفقة انتقال صلاح إلى الـ " ريدز" سوف تكلفهم مبلغ 40 مليون يورو وذلك بعد موافقة اللاعب وروما على جميع بنود العقد. ما هو؟.

اخبار المصدر 7 تقدم ودعت الصحف الإيطالية الصادرة اليوم الإثنين، لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح المحترف في صفوف نادي روما، بعد اقترابه من الانضمام لصفوف نادي ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كثف مشجعو نادي ليفربول الإنجليزي من حملتهم الداعية إلى انضمام المصري محمد صلاح، مهاجم فريق روما الإيطالي، إلى ناديهم، وابتكروا طريقة غريبة لحث اللاعب على القبول بالانتقال إلى النادي.

وفي غضون ذلك فقد جاءت رغبة مسئولى الريدز لإرسال طائرة خاصة للنجم المصرى مـــن أجل التوجه مباشرة إلى مركز التدريبات "ميلوود" بعيدًا عن أنظار الجماهير ووسائل الإعلام. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

الكشف الطبي يؤكد إِمْهَال حسم صفقة صلاح حسبما ذكر كورابيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الكشف الطبي يؤكد إِمْهَال حسم صفقة صلاح.

يرتدي الفرعون المصري محمد صلاح، القميص رقم 9 عقب توقيعه لنادي ليفربول الإنجليزى، والذى من المقرر أن تنتهى إجراءات انتقاله خلال الساعات القليلة المقبلة. صحيفة أخباركم، صلاح يسافر لندن اليوم ليصبح أغلى لاعب في تاريخ ليفربول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • طالب آزاد