ميسـي يستعين بشركة إسرائيلية لتأمين حفل زفافه

أكدت تقارير صهيونية أن النجم الأرجنتيني بيونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني استعان بشركة أمنية تابعة للكيان الصهيوني لتأمين حفل زفافه، المزمع إقامته يوم 30 يونيو الجاري في مدينة روساريو مسقط رأسه.

ووصل ميسي وصديقته ونجليهما أمس الاثنين إلي مدينة روساريو لوضع اللمسات الاخيرة على إحتفال الــزواج، والذي ركـــزت التقارير الصحفية أن عدد الحضور فيه لن يزيد على 250 فردا فقط، بينما يوجد 150 تصريحا إعلاميا لتغطية الإحتفال.

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ميسي يستعين بشركة إسرائيلية لتأمين حفل زفافه.

ومن المقرر أن يقام حفل الزفاف في فندق سيتي سنتر بروساريو، الذي يقع في وسط المدينة، التي تبعد 300 كيلومتر شمالي العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.

سيكون هناك ما يقرب من 400 شخصا ف حفل الزفاف ما بين ضيوف وصحفيين، حيث وجه ميسي الدعوة إلى الكثير من لاعبي برشلونة والأرجنتين، وأيضا أفراد الجهاز الطبي والإداري والموظفين وبعض الأعضاء في النادي الكتالوني.

وأضاف بايخو في تصريحات لشبكة "أوتشو" الإذاعية بروساريو أنه يتواصل من حين إلى آخر مع النجم الأرجنتيني عبر الرسائل أو المحادثات التليفونية أو مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أنهما تجمعهما علاقة قوية. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. صحيفة الحوار،.

  • طالب آزاد