لم يصدر ترخيص لإنشاء مدينة إعلامية بالمملكة — هيئة الاعلام السعودية

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - نفت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في الـسعـودية، الـثُّـلَاَثَـاء، أن تكون قد اقرت لأي شخص أو جهة علي الرغم من ترخيصا لإنشاء مدينة إعلامية.

أشار البيان إلى أن مشروع المدينة الإعلامية يعد مشروعاً وطنياً ضمن برنامج التحول الوطني ٢٠٢٠م، وسيتم إطلاقه خلال الأسابيع القادمة.

الرياض - مباشر: قالت الهيئة العامة للإعلام المرئي و المسموع إنها لم تصدر تراخيص لأي شخص أو جهة خاصة لإنشاء مدينة إعلامية في السعودية، مبينة أنها الجهة المسؤولة عن إصدار ترخيص المدينة الإعلامية.

وأعربت الهيئة، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الروسية "سبوتنيك" عن أملها من وسائل الإعلام المتنوعة التأكد من المعلومات من الجهات ذات الاختصاص قبل نشرها، مشيرة إلى أنها ستقوم بمسائلة من تثبت مخالفته الأنظمة والأوامر الملكية.

وكانت وسائل الإعلام السعودية تحدثت خلال الأيام المنصرمــة عن بدء العد التنازلي لإطلاق أضخم شبكة قنوات سعودية عربية رياضية "بي.بي.إس سبورتس"، في ظل السعي لوضع حد لسياسة احتكار دولة قطر للبطولات العالمية والقارية عبر شبكة قنوات "بي إن سبورت". لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. نسيم نيوز،.

نشكركم زوارنا الكرام وسوف نقوم بنقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم، ادعمونا بلايك وشير على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم جديد الاخبار، مع تحيات اسرة موقع تواصل دائمآ.

  • يونس سلامة