وفاة صحافي فرنسي أصيب في تفجير بالموصل — بغداد

وفاة صحفي فرنسي في انفجار بالموصل نسيم نيوز نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم وفاة صحفي فرنسي في انفجار بالموصل، وفاة صحفي فرنسي في انفجار بالموصل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا نسيم نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، وفاة صحفي فرنسي في انفجار بالموصل.

وقالت ادارة الاعلام في "فرانس تلفزيون" في بيان ان فيلنوف الذي كان في الموصل يعمل على اعداد حلقة لبرنامج "آنفوييه سبيسيال" التي تبث على قناة فرانس 2 العامة، أُصيب في الانفجار مع اثنين من زملائه الفرنسيين في حين قتل في الحال مرافقهم العراقي بختيار حداد وهو صحافي كردي كان يعمل مع الفريق الصحافي الفرنسي منسقاً ومترجماً.

وتابع البيان أن "إدارة فرانس تلفزيون وطواقمها يتشاركون في الحزن مع زوجته صوفي وأبنائه الأربعة وعائلته وجميع أقاربه".

قال مصدر عسكري عراقي إن صحفياً فرنسياً تُوفي فجر الثلاثاء، متأثراً بجروح أصيب بها في انفجار عبوة ناسفة، الاثنين، في مدينة الموصل (شمالي العراق). "انتم يتقدمون بأحر التعازي منهم".

وقد أصيب الطاقم الصحافي الفرنسي أثناء مرافقته القوات الخاصة العراقية في معركتها الرامية إلى طرد مقاتلي داعش من آخر معقل لهم في الموصل.

ويدافع مقاتلو تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش) عن معقلهم المتبقي في المدينة القديمة في الموصل ويتحركون خلسة في الأزقة الضيقة، بينما تتقدم القوات العراقية صوبهم ببطء.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر:- " أخبار عالمية - وفاة صحفي فرنسي في انفجار بالموصل " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار عالمية - وفاة صحفي فرنسي في انفجار بالموصل " تم نقلة من موقع " المصرى اليوم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المصرى اليوم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

  • أمير الجبار