"السيسي" ينيب المحافظين لحضور احتفالات وزارة الأوقاف بليلة القدر

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - أناب الرئيس السيسي رئيس الجمهورية، المحافظين لحضور احتفالات وزارة الأوقاف بليلة القدر كل في محافظته.

يذكر ان وزارة الأوقاف تنظم غدا الأربعاء احتفالها بليلة القدر بقاعة الأزهر للمؤتمرات بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والذي يلقي خلالها كلمة للأمة كما يحضر الحفل المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء والدكتور احمد الطيب شيخ الأزهر وعدد كبير من كبار رجال الدولة.

وأكد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أن المسابقة تشهد هذا العام تقليدا جديدا وهو الاهتمام بحفظ القرآن الكريم وتفسير آياته كاملة وكذلك رفع قيمة الجائزة الأولى إلى 150 ألف جنيه فيما تراوحت جوائز المستويات الأخرى للمسابقة ما بين 100 ألف جنيه و 60 ألف جنيه تقديرا من الوزارة لحفظة القرآن الكريم سواء من مصر أو العالم الإسلامي. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع المنظار.

"السيسي" ينيب المحافظين لحضور احتفالات وزارة الأوقاف بليلة القدر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, "السيسي" ينيب المحافظين لحضور احتفالات وزارة الأوقاف بليلة القدر - صحيفة أخباري - "السيسي" ينيب المحافظين لحضور احتفالات وزارة الأوقاف بليلة القدر.

  • أديب أيدين