حكم قضائي جديد لصالح مصرية تيران وصنافير — خالد علي

"القضاء الإداري": لا يعتد بأحكام "المستعجلة" في قضية "تيران وصنافير" موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, "القضاء الإداري": لا يعتد بأحكام "المستعجلة" في قضية "تيران وصنافير" - صحيفة أخباري - "القضاء الإداري": لا يعتد بأحكام "المستعجلة" في قضية "تيران وصنافير".

وقبلت المحكمة الطعون التي قدمها المحامي خالد علي والتي طالبت بإلغاء أحكام القضاء المستعجل في هذا الشأن.

وأوضح أن البرلمان هو الجهة الوحيدة المنوط بها مناقشة هذه الاتفاقية، باعتبارها أمرا من أمور السيادة.

وقد وافق البرلمان على اتفاقية ترسيم الحدود بين مصر والسعودية، وتنتظر تصديق رئيس الجمهورية عليها ليبدأ سريانها.

وقال خالد على: إن المشوار لا يزال طويلًا في شأن اتفاقية التنازل عن جزيرتي تيران وصنافير.

وأغلقت السلطات المصرية في 16 يونيو/حزيران محطة قطارات الأنفاق بميدان التحرير بوسط العاصمة القاهرة، لما قالت إنه "اعتبارات أمنية".

وكانت محافظات مصرية عدة شهدت مظاهرات احتجاجا على نقل السيادة على الجزيرتين للسعودية قابلها الأمن المصري بحملة اعتقالات في العديد من المحافظات استباقا لهذه الاحتجاجات.

وقد استقال نائب بمجلس الشعب، يدعى محمد فؤاد، من منصبه احتجاجا على القرار، بينما هدد آخرون بأن يحذوا حذوه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار. مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم. صقر نيوز،.

"الإدارى" تقضى بعدم الاعتداد بأحكام "الأمور المستعجلة" فى دعوى "اتفاقية تيران وصنافير" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, "الإدارى" تقضى بعدم الاعتداد بأحكام "الأمور المستعجلة" فى دعوى "اتفاقية تيران وصنافير" - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

  • أديب أيدين