ارتفاع عجز ميزان المعاملات الجارية الأمريكي إلى 2.5% من الناتج الإجمالي

من جانبه، توقع البنك المركزي الأوروبي في وقت سابق انخفاض فائض ميزان المعاملات الجارية إلى حد ما في العام الحالي، مرجعاً ذلك جزئياً إلى ارتفاع أسعار السلع الأولية وخصوصا النفط.

ارتفاع عجز ميزان المعاملات الجارية الأمريكي إلى 2.5% من الناتج الإجمالي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, ارتفاع عجز ميزان المعاملات الجارية الأمريكي إلى 2.5% من الناتج الإجمالي - العرب نيوز - ارتفاع عجز ميزان المعاملات الجارية الأمريكي إلى 2.5% من الناتج الإجمالي.حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ارتفاع عجز ميزان المعاملات الجارية الأمريكي إلى 2.5% من الناتج الإجمالي.

وجرى تعديل العجز للربع الرابع من العام الماضي بالرفع إلى 114.0 مليار دولار من قراءة سابقة بلغت 112.4 مليار دولار، وكان خبراء اقتصاديون استطلعت رويترز آراءهم قد توقعوا أن يرتفع العجز إلى 123.8 مليار دولار في الربع الأول من هذا العام. وتراجع الفائض المعدل في ضوء أيام العمل والعوامل الموسمية إلى ( 2ر22 ) مليار يورو (8ر24 مليار دولار) من ( 7ر35 ) مليار يورو قبل شهر. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. صحيفة اليوم، ارتفاع عجز ميزان المعاملات الجارية الأمريكي إلى 2.5% من الناتج الإجمالي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

  • زكي أحمد


في حال كنت أخطأت