شاهد… كيف احتفلت غادة عبدالرازق مع نجوم "ارض جو" بانتهاء التصوير المسلسل

شاهد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, غادة عبدالرازق تحتفل مع أبطال "أرض جو" بانتهاء التصوير بالرقص والغناء. غادة عبدالرازق تحتفل مع أبطال "أرض جو" بانتهاء التصوير بالرقص والغناء. شاهد - العرب نيوز - غادة عبدالرازق تحتفل مع أبطال "أرض جو" بانتهاء التصوير بالرقص والغناء.

ونشر الفنان محمد كريم فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع "انستجرام"، يجمعه بغادة وبالفنانة فريال يوسف، يحتفلون فيه بانتهاء التصوير، على طريقة أحد الإعلانات الرمضانية الشهيرة.

احتفلت الفنانة غادة عبد الرازق بالانتهاء من تصوير مسلسلها الرمضاني "أرض جو"، عبر حسابها على موقع الصور "إنستجرام".

كريم علق على مقطع الفيديو، بقوله: " خلص التصوير تارباتاتاتاتا خلص التصوير تارباتاتاتاتا الاحتفال يا جماعه بأخر يوم تصوير علي طريقه #ارض_جو جنان اخر حاجه. "احلي ناس ، احلي عالم خلص التصوير تارباتاتاتاتا خلص التصوير تارباتاتاتاتا".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. شاهد, تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن غادة عبدالرازق تحتفل مع أبطال "أرض جو" بانتهاء التصوير بالرقص والغناء. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • أمير الجبار