سامسونج تستعد للإعلان عن جالاكسي نوت 8 في أغسطس القادم — رويترز

معلومـات تفيد بأن هاتف سامسونج جلاكسي نوت 8 سيتم إطلاقه في نيويورك في أغسطس القادم حسبما ذكر التقنية بلا حدود ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر معلومـات تفيد بأن هاتف سامسونج جلاكسي نوت 8 سيتم إطلاقه في نيويورك في أغسطس القادم.

تخطط شركة سامسونج لعقد حدث خاص خلال النصف الاخر مـــــــن شهر "آب"/أغسطــــــــــس القادم في مدينة نيويورك الأمريكية سيُكرس للإعلان عن الجيل القادم مـــــــن سلسلة هـــــــواتـــــف جالاكسي نوت، وفق ما حيث قد أوْرَدَت وكالة رويترز اليوم الثلاثــــــــــــــــــاء عن شخص مطلع.

يُشار إلى سامسونج كانت قد أكدت سابقًا أنها سوف تستمر في إطلاق سلسلة جالاكسي نوت على الرغم من الخسائر الباهظة التي تكبدتها بسبب جالاكسي نوت 7، الذي اضطرت إلى سحبه من الأسواق وإيقاف إنتاجه بعد نحو شهرين من إطلاقه في شهر تشرين الأول/أكتوبر الماضي بسبب مشكلة في البطاريات أدت في بعض الحالات إلى احتراق الجهاز. وقد نفذت الشركة عدة خطوات، بما في ذلك مجموعة جديدة مـــــــن اختبارات سلامة البطارية لتجنب تكرار الحوادث، والتي حـــــيث ذكــــــــــر المحللون إنها تساعد علــــــــى كسب ثقة المستهلك.

وتشير تقديرات شركة "كونتيربوانت للبحوث" إلى أن سامسونج استعادت مكانتها كأفضل صانع للهواتف الذكية فـــي العالم فـــي الربع الأول بعدما خسرتها لصالح منافستها آبل فـــي الربع الرابع مـــن العام الماضي.

محمول جالكسي نوت 7 سيعود من جديد في كوريا الجنوبية في حُــزَيرَانُ باسم Galaxy Note FE، وذلك حسبًا لتقارير من وكالات الأخــبار المحلية، وكانت "samsung" قد أعـلمت في وقت سابق أن محمول نوت 7 الذي يتم تطويره سيغيب عن بعض الأسواق الرئيسية على سبيل المثال الولايات المتحدة، وهذا يعني أن الجهاز لن يؤثر على مبيعات نوت 8 الجديد، وسوف يستهدف فقط أكبر المشجعين لهذه العلامة التجارية في آسيا، ومن المواصفات الشائعة عن محمول جالكسي نوت 8 أنه سيزود بمعالج Snapdragon 836، ولكن يظهر أن مستخدمي هواتف جالكسي نوت في الوقت نفسه يتوقعون أن نرى نفس المعالج الموجود في النسخة الدولية من محمول جالكسي S8 وهو معالج Exynos 8895.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

تقارير تفيد بأن جوال سامسونج جلاكسي نوت 8 سيتم إطلاقه في نيويورك في أغسطس القادم العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, تقارير تفيد بأن جوال سامسونج جلاكسي نوت 8 سيتم إطلاقه في نيويورك في أغسطس القادم - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

برجاء اذا اعجبك خبر معلومـات تفيد بأن هاتف سامسونج جلاكسي نوت 8 سيتم إطلاقه في نيويورك في أغسطس القادم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

  • أديب أيدين