أكثر من 1100 وفاة في اليمن بسبب الكوليرا — منظمة الصحة العالمية

وقال إن اليمنيين باتوا يعتبرون الكوليرا أشد خطرا على حياتهم من الحرب، بالنظر إلى أن ضحايا الوباء أكثر من أولئك الذين سقطوا جراء المعارك المستمرة منذ سنتين. "فنحن نتحدث عن نحو ألفي حالة مشتبه بها يوميا"، ما يعني أن اليمن يعاني الآن من أكبر انتشار لوباء الكوليرا في العالم.

منظمة الصحة العالمية: عدد الوفيات بسبب الكوليرا فى اليمن يتجاوز 1100 شخص صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم منظمة الصحة العالمية: عدد الوفيات بسبب الكوليرا فى اليمن يتجاوز 1100 شخص، منظمة الصحة العالمية: عدد الوفيات بسبب الكوليرا فى اليمن يتجاوز 1100 شخص ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، منظمة الصحة العالمية: عدد الوفيات بسبب الكوليرا فى اليمن يتجاوز 1100 شخص.

وكانت المفوضية العليا للاجئين قد أعلنت أن اليمنيين لم يتسلموا سوى 30% من أصل 1.1 مليار دولار تعهدت دول بتقديمها لهم كمساعدات في 2017. كما أن ثلثي سكان البلد الفقير على حافة المجاعة. ويمكن علاج هذا المرض بسهولة ولكن السيطرة عليه في اليمن المضطرب يشكل صعوبة خاصة. وتحاول منظمة الصحة العالمية وغيرها من منظمات الأمم المتحدة زيادة تدخلها، وأقامت منظمة الصحة العالمية 144 مركزًا لعلاج الإسهال و206 مواقع لمعالجة التجفاف ونحو الفي سرير لمعالجة مرض الكوليرا. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار. مع تحيات اسرة موقع الشبكة نيوز.

  • عبد الكريم شاد