"ألفيس" يريد فسخ عقده مع يوفنتوس — صحيفة

كشفت وسائل إعلام إيطالية اليوم الثلاثاء أن الظهير البرازيلي داني ألفيس على وشك فسخ تعاقده مع ناديه الإيطالي يوفنتوس، بعد سوء العلاقات بين الطرفين بسبب تصرفات للاعب مثيرة للجدل.

واجتمع ممثلو ألفيس أمس الإثنيــــــــــــــــن مع مسؤولي يوفنتوس، ومـــــــن المنتظر أن يعلنوا قريباً بشكل رسمي عن رحيــــــل اللاعب، المطلوب مـــــــن أندية إنجليزية بينها مانشستر سيتي الذي يقوده الإسباني بيب غوارديولا.

يوفنتوس يبحث عن خليفة ألفيس في ريال مدريد صحيفة الحوار نقلا عن هلا مدريد ننشر لكم يوفنتوس يبحث عن خليفة ألفيس في ريال مدريد، يوفنتوس يبحث عن خليفة ألفيس في ريال مدريد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة الحوار ونبدء مع الخبر الابرز، يوفنتوس يبحث عن خليفة ألفيس في ريال مدريد.

وبدأ يوفنتوس في البحث عن بديل للظهير البرازيلي حيث يبرز مـــــــن ضمن المرشحين، الإسباني هيكتور بيليرين لاعب آرسنال الإنجليزي، القريب مـــــــن النادي الكتانولي برشلونــه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

وذكر موقع "جول" العالمي أن داني ألفيس قد توصل لإتفاق شبه نهائي مع السيتي بالانضمام إليه لمدة موسمين، وسيتحصل على مبلغ 5 ملايين إسترليني مقابل إتمام هذا التعاقد. صحيفة أخباركم،.

تقارير الميركاتو. ألفيس يجتمع بإدارة يوفنتوس لحسم قرار رحيله ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • طالب آزاد