ريكرياتيفو الأنجولي يفوز على زيسكو يونايتد في الكونفيدرالية الأفريقية

فاز ريكرياتيفو الأنجولي على ضيفه زيسكو الزامبي بثلاثة أهداف دون رد ليجاروه في صدارة المجموعة الثالثة من مسابقة الكونفدرالية الإفريقية.

وسجل لفريق ريكرياتيفو لاعبه جوسلى بوكاما كايا هدفين فى الدقيقتين 9 و77 وفابريسيو فى الدقيقة 81، وبهذا الفـــــــوز رفع ريكرياتيفو دو ليبولو رصيده إلى 6 نقاط على القمة وتفوق على زيسكو يونايتد بفارق الأهداف.

ريكرياتيفو دو ليبولو يفوز على زيسكو يونايتد في الكونفدرالية الأفريقية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, ريكرياتيفو دو ليبولو يفوز على زيسكو يونايتد في الكونفدرالية الأفريقية - صحيفة أخباري - ريكرياتيفو دو ليبولو يفوز على زيسكو يونايتد في الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المـــــقــــرر أن يلتقى سموحة بطل مــصر فى وقت لاحق مساء اليوم، مع هلال الأبيض السودانى.

شاهد أخبار الدوريات في يوم.

ريكرياتيفو يشعل مجموعة سـمـوحة الـمصـري بسحق زيسكو في الكونفدرالية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, ريكرياتيفو يشعل مجموعة سـمـوحة الـمصـري بسحق زيسكو في الكونفدرالية - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. نسيم نيوز، ريكرياتيفو دو ليبولو يفوز على زيسكو يونايتد في الكونفدرالية الأفريقية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • طالب آزاد