تكريم "أبوريدة" في حفل إفطار رؤساء الأندية. وجلسة لوضع أسس رابطة المحترفين

برجاء اذا اعجبك خبر أبوريدة يجتمع برؤساء الأندية لحسم ملف "مجموعة المحترفين" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

أبوريدة يلتقي برؤساء الأندية لحسم ملف "رابطة المحترفين" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, أبوريدة يلتقي برؤساء الأندية لحسم ملف "رابطة المحترفين" - العرب نيوز - أبوريدة يلتقي برؤساء الأندية لحسم ملف "رابطة المحترفين". وجلسة لوضع أسس رابطة المحترفين.

السعودية ترند استغل هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، اجتماعه مع رؤساء أندية الدوري الممتاز في حفل الإفطار للحديث معهم عن كيفية تكوين رابطة المحترفين، وذلك في أعقاب الانتهاء من حفل التكريم الذي أعدته الأندية، اليوم لأبوريدة.

ويناقش الاجتماع بوضع الأسس بانطلاق أول رابطة لأندية المحترفين، المقرر بداية عملها مع الموسم الكروي الجديد.

وألقى اللواء محمد عبدالسلام، رئيس نادي "مصر" للمقاصة، كلمة خلال الحفل، أَلْمَـــــــــــحَ خلالها إلى تفويض الأندية له وللمهندس محمود طاهر، رئيس النادي الاهلي الفريق الْاحمرِ لإقامة هذا التكريم، وإلى دعم جميع الأندية للاتحاد المصري.

وأَبْلَغَ "عبدالسلام" إن احتفاظ "أبوريدة" بهذا المنصب فخر لمصر، وأَدْغَمَ أن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، اعتذر عن عدم الحضور وأناب عنه رحاب أبورجيلة، عضو مجلس الإدارة.

واختتم أبوريدة كلمته بالإشارة إلى أن اتحاد الكرة سيجتمع مع الأندية من أجل تفعيل اللوائح بما يضمن مصلحة الكرة المصرية. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز. شبكة الفرسان، تكريم "أبوريدة" في حفل إفطار رؤساء الأندية.

  • طالب آزاد