طائرة تجسس أمريكية انحرفت بِصُورَةِ خطير قرب مقاتلة روسية فوق البلطيق — موسكو

البنتاجون: مقاتلة روسية تعترض طائرة استطلاع أمريكية فوق بحر البلطيق الساعة نيوز نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم البنتاجون: مقاتلة روسية تعترض طائرة استطلاع أمريكية فوق بحر البلطيق، البنتاجون: مقاتلة روسية تعترض طائرة استطلاع أمريكية فوق بحر البلطيق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الساعة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، البنتاجون: مقاتلة روسية تعترض طائرة استطلاع أمريكية فوق بحر البلطيق.

وأضافت الوزارة في بيانها أن المقاتلة الروسية حددت نوع الهدف وهو طائرة استطلاع أمريكية من طراز "RC-135"، مشيرة إلى أن طاقمها "قام بمحاولة اقتراب من المقاتلة الروسية بمناورة استفزازية باتجاه سو-27".

ولفتت الوزارة في هذا السياق إلى أن "طائرات الاستطلاع التابعة للولايات المتحدة ودول الناتو (الأخرى) نفذت خلال الأسبوع الماضي أكثر من 15 تحليقا فوق بحر البلطيق لأغراض استطلاعية بالقرب من الحدود الروسية".

وأشار إلى أنه "لا يملك معلومات حول المسافة التي كانت تفصل بين الطائرة الأمريكية والقاعدة العسكرية الروسية في كالينينجراد (جيب روسي بين ليتوانيا وبولندا) لحظة وقوع عملية الاعتراض".

قال مسؤولان أمريكيان، الثلاثاء، إن مقاتلة روسية كادت تصطدم بطائرة استطلاع حربية أمريكية، كانت تحلق فوق بحر البلطيق الاثنين. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم. الساعة نيوز، البنتاجون: مقاتلة روسية تعترض طائرة استطلاع أمريكية فوق بحر البلطيق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • يونس سلامة