الفاع المدني يشكر مقيماً مصرياً أنقذ حس سكني من كارثة في تبوك

فيديو. مصري ينقذ حي سكني في تبوك بالسعودية شبكة الفرسان نقلا عن الدستور ننشر لكم فيديو. فيديو العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, مصري ينقذ مدينة سعودية من كارثة والمملكة تشكره. صحيفة الحوار، مصري ينقذ مدينة سعودية من كارثة والمملكة تشكره.

اخبار مصر اليوم - الثلاثاء 20 يونيو 2017 المصدر فى اخبار اليوم أنقذ مقيم مصري بتبوك (شمال السعودية) حياً سكنياً من كارثة، بعدما استعان بلودر كان يقوده مصادفةً بالقرب من الحادث لإبعاد سيارة محترقة بجانب محطة وقود، إلى مكانٍ خالٍ؛ وذلك قبل وصول فرق الدفاع المدني للموقع.

كما أشاد جهاز الدفاع المدني بمدينة تبوك ببطولة المقيم المصري، وكتب في تغريدة على حسابه الرسمي على موقع التدوين العالمي "تويتر"،"مدني تبوك يُثمن الدور البطولي للمقيم جمال بيومي (مصري الجنسية)، في إنقاذ محطة وقود من اشتعالها بعد سحبه مركبة محترقة بداخلها".

الشبكة نيوز ثمن الدفاع المدني بمنطقة تبوك، ما وصفه بـ " الدور البطولي" لمقيم مصري،أنقذ المنطقة من كارثة وسحب سيارة مشتعلة من محطة وقود قبل انفجارها. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري. المرصد الإخباري، بالفيديو. مصرى ينقذ تبوك السعودية من كارثة محققة والمملكة تشكره لبطولته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • يونس سلامة