فيديو| رامز جلال لمنة فضالي: "هفرمك علشان تبطلي تمثيل"

"نزلني هموت". منة فضالي تصرخ في وجه سائق "رامز تحت الأرض".

فيديو.صراخ هيستيري من منة فضالي بعد رؤيتها لسحلية رامز جلال العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, فيديو.صراخ هيستيري من منة فضالي بعد رؤيتها لسحلية رامز جلال - العرب نيوز - فيديو.صراخ هيستيري من منة فضالي بعد رؤيتها لسحلية رامز جلال. رد فعل منة فضالي في "رامز تحت الأرض"، شاهد.

وسيطرت حالة من الخوف والقلق على الفنانة منة فضالي بعد استقلالها سيارة البرنامج، حيث قام قائدها بإيهامها أنه فقد السطيرة على السيارة ولم يستطع التحكم بها وهو ما جعل منة فضالي تدخل فى نوبة بكاء خوفا من المصير المجهول. "انت مفيش فايدة فيك".

مانشيت - حلّت الْفَنّـــانَة منة فضالي، الصباح الثلاثاء، ضيفة على برنامج "رامز تحت الأرض" لتكون الضحية الخامسة والعشرون للبرنامج.

ويأتي برنامج "رامز تحت الأرض"، استكمالًا لسلسلة برامج المقالب التي أعدها رامز خــلال أشهر رمضان، في السنوات المــنصرمة، وهي "رامز بيلعب بالنار"، "رامز توت عنخ آمون"، و " رامز قرش البحر"، و " رامز ثعلب الصحراء"، و " رامز قلب الأسد" و " رامز واكل الجو". ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع الشبكة نيوز. رامز جلال لمنة فضالي: "هفرمك علشان تبطلي تمثيل" - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

  • أمير الجبار