الحكومة القطرية تجبر الأطفال على رفع أعلام تركيا في استقبال جنودها

الحكومة القطرية تجبر الأطفال على رفع أعلام تركيا في استقبال جنودها.

The post قطر تجبر الأطفال على رفع أعلام تركيا في استقبال الجنود الأتراك appeared first on أخبار العالم على مدار الساعة 24/7. الحكومة القطرية تجبر الأطفال على رفع أعلام تركيا في استقبال جنودها لهذا اليوم الثلاثاء. الحكومة القطرية تجبر الأطفال على رفع أعلام تركيا.

الحكومة القطرية تجبر الأطفال على رفع أعلام تركيا فى استقبال القوات التركية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, الحكومة القطرية تجبر الأطفال على رفع أعلام تركيا فى استقبال القوات التركية - العرب نيوز - الحكومة القطرية تجبر الأطفال على رفع أعلام تركيا فى استقبال القوات التركية.

بينما تشاور مستخدمو صحيفة التدوينات القصيرة، صوراً للأطفال بصحبة القواعد التركية فى قطر، ممسكين بالأعلام التركية والتي تؤكد استخدام الحكومة القطرية الأطفال فى الحملات السياسية وإجبارهم على زيـادة أعلام غير أعلامهم.

ونشر المدوِّن السعودي إبراهيم بهزاد -بحسب الصباح السابع- صورًا للواقعة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، وكتب: "أي عار أكثر من هذا؟ إرغام الأطفال طلبة المدارس على زيارة القوات التركية في قطر، ورفع أعلام تركيا، والتصوير مع الجنود الأتراك". ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

  • أديب أيدين