تعرف على الأجر الذي تلقاه محمود حميدة مقابل الظهور مع رامز جلال

بالفيديو. كواليس حلقة محمود حميدة مع رامز جلال العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, بالفيديو.

ورفض محمود جميع محاولات رامز لاعادة ارتداء السروال حتى بعدما علم أن الكاميرا تصوره من عدة زوايا، واضطر المخرج للتركيز على النصف العلوي فقط، كما رد رامز الدعابة لحميدة بمدح ذوقه في اختيار السروال الداخلي.

أما حميدة فأكد أن هذا المقلب عمل له نوع من التطهر، فوجه رامز سؤالا له عمن يوجه له رسالة بأن حقه وثأره قد عاد بعد هذا المقلب، فقال له الفنان الكبير ضاحكا: "أخدت بتارك يا رامز"، فقام رامز بتقبيله على وجنته.

وتقوم فكرة برنامج "رامز تحت الأرض" على استضافة الضيف مـــن نجوم الفن أو الكرة فـــي برنامج يحمل اسم "واحة نيشان"، مـــن تقديم الإعلامي اللبناني نيشان، وبعد انتهاء الحوار يتم اصطحاب الضيف إلى الصحراء لعمل برومو البرنامج، ونظرا لوقوع السيارة فـــي الرمال المتحركة، فإن الضيف يعجز عن التحرك، وهنا تظهر سحلية رامز جلال وهو متنكر بداخلها.

والتقط الفنان رامز جلال، مقطع فيديو، بطريقة السيلفى مع الفنان محمود حميدة، معبرًا فيه عن إحساسه بالفخر الشديد لتصوير الحلقة معه. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. كواليس حلقة محمود حميدة مع رامز جلال قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

  • أمير الجبار