الخطوط السعودية الأكثر تحسنا في العالم

"طيران ناس" يحصد جائزة "سكاي تراكس" العالمية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - من باريس.

وخطفت الخطوط الجوية القطرية الأضواء خلال افتتاح باريس الجوي بعد أن قامت بعرض أول طائرة مزودة بمقاعد "كيو سويت"، وهي التجربة المبتكرة للسفر على درجة رجال الأعمال والحائزة على جائزة مرموقة مؤخرا.

الخطوط السعودية تحقق جائزة "شركة الطيران الأكثر تحسناً في العالم" الساعة نيوز نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم الخطوط السعودية تحقق جائزة "شركة الطيران الأكثر تحسناً في العالم"، الخطوط السعودية تحقق جائزة "شركة الطيران الأكثر تحسناً في العالم" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الساعة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الخطوط السعودية تحقق جائزة "شركة الطيران الأكثر تحسناً في العالم".

وتعد هذه الجوائز المرموقة بمثابة معيار عالمي للتميز على صعيد شركات الطيران؛ حيث يقع الاختيار على شركات الطيران الفائزة بناء على الأصوات ونتائج استطلاع الرأي الممتدة على مدار عشرة أشهر.

وأكد السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية أن فوز الناقلة بجائزة أفضل خطوط طيران في العالم في هذا الوقت الحرج ما هو إلا شاهد على ثقة مسافريها الدائمة بها وبالتزامها المعهود بتوفير الأفضل لهم لافتا إلى أن الجائزة تعكس جهود وتفاني موظفي الناقلة من أجل إبقائها في المقدمة.

يُذكر أن "طيران ناس" حصل في السنوات الأخيرة على عشرات الجوائز، منها جائزتان مرموقتان من جوائز مراكز الاتصال في الشرق الأوسط، وأفضل شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط لعامين على التوالي 2015 و2016، وأفضل ناقل جوي يدعم السياحة العربية، و3 جوائز للتميز التسويقي.

وأضاف: إننا في "طيران ناس" نفخر بأننا في غضون عشر سنواتٍ فقط استطعنا أن نحقق التميز دومًا ولا نغيب عن منصات التكريم على الرغم من وجودنا في بيئة تنافسية قوية، ونحن سعيدون بذلك ونطمح للمزيد من النجاح دائمًا. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. "طيران ناس" يحصد جائزة "سكاي تراكس" العالمية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • زكي أحمد