برامج المقالب تمثيلية. وردود فعل النجوم مصطنعة. فيديو — طارق الشناوي

وبيهزأ ضيوفه" الساعة نيوز نقلا عن الوطن ننشر لكم طارق الشناوي مهاجما "رامز جلال": "المقالب تمثيلية.

برجاء اذا اعجبك خبر طارق الشناوي مهاجما "رامز جلال " يؤكد أن "المقالب تمثيلية". وبيهزأ ضيوفه"، طارق الشناوي مهاجما "رامز جلال": "المقالب تمثيلية. وبيهزأ ضيوفه" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الساعة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، طارق الشناوي مهاجما "رامز جلال": "المقالب تمثيلية. "وبيهزأ ضيوفه".

قال طارق الشناوي، الناقد الفني والسينمائي، إن برامج المقالب التى تقدم فى رمضان تحقق الكثير من الإيرادات نتيجة لكثافة المشاهدة، على الرغم من عدم رضاء الكثيرين على تلك النوعية من البرامج.

وشن اقتحامًا حادًا على الفنان رامز جلال، بسبب مقلب "رامز تحت الأرض"، قائلًأ: "ده بيجيب الضيوف يهزأهم رغم قامتهم الفنية".

وتابع: "فيفي عبده مثلا متخصصة مقالب، كل سنة تطلع في كل المقالب، ونفس اللطمة ونفس الصويت، بلاش تكذبوا علينا، المتفرج متواطئ كذلك علي الناحية الأخري ، بِصُورَةِ عام أيضا ".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع الساعة نيوز.

واستنكر "الشناوي" من سخرية رامز جلال الفجة تجاه الفنانين الذين يستضيفهم، لافتا إلى أن تناول رامز للجانب الإنساني من أجل إثارة الضحك للجمهور أمر غير مقبول مطلقا. "وبيهزأ ضيوفه" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

  • أمير الجبار