وان بلس تكشف رسميا عن هاتفها الجديد OnePlus 5

كل ما تريد معرفته عن قاتل الهواتف "وان بلس 5". كل ما تريد معرفته عن قاتل الهواتف "وان بلس 5"، بكاميرا مزدوجة ورامات 8 جيجا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر:- " عالم التكنولوجيا وان بلس تكشف رسميا عن هاتفها الجديد OnePlus 5 " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم التكنولوجيا وان بلس تكشف رسميا عن هاتفها الجديد OnePlus 5 " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما. كل ما تريد معرفته عن قاتل الهواتف "وان بلس 5".

يأتي الجوال بتصميم مشابه لذلك الخاص بهاتف آيفون 7، وتبلغ أبعاده 154.2x74.1x7.3 مللم، ويزن 153 جرامًا.

- شاشة 5.5 بوصة، بدقة 1080 بيكسل.

الشاشة من نوع "Amoled- آمولد"، وتعمل باللمس، وتبلغ كثافة البكسلات بها 401 بكسل لكل بوصة.

وظهرت بعد ذلك الكثير من التسريبات حول مواصفات الهاتف، حيث توافقت معظم تلك التسريبات على أن الهاتف يعمل بواسطة أحدث معالجات شركة كوالكوم Snapdragon 835 ثماني الأنوية، وهو نفس المعالج المستعمل ضمن أحدث هواتف فئة Galaxy التابعة لشركة سامسونج، مع شريحة الرسوميات Adreno 540.

-ذاكرة وصول عشوائى 6|8 جيجا بايت.

يوجد في الهاتف كاميرتان خلفيتان، الأولى تأتي بمستشعر سوني IMX398، وتبلغ دقتها 16 ميجا بكسل، ومزودة بفتحة عدسة اتساعها f/1.7، والثانية كاميرا مقربة بدقة 20 ميجا بكسل، وتأتي بفتحة عدسة اتساعها f/2.6.

يتوافر هاتف وان بلس 5 بنسختين، الأولى بمساحة تخزين 64 جيجا بايت ورامات 6 جيجا بايت مقابل 479 دولار، والثانية بمساحة تخزين 128 جيجا بايت ورامات 8 جيجا بايت ويبلغ سعرها 539 دولار.

- كاميرا أمامية 16 ميجا بيكسل.

تشمل باقي مواصفات الجوال احتوائه على بطارية بسعة 3300 مللي أمبير، وخصائص بلوتوث 5، والشحن السريع للبطارية، واتصال المدى القريب، ومنفذ يو إس بي سي، ويعمل الجهاز بنظام أندرويد نوجا 7.1.1. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

برجاء اذا اعجبك خبر بكاميرا مزدوجة ورامات 8 جيجا. نسيم نيوز، ون بلس تطلق هاتفها الرائد OnePlus 5، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • أسيل الغني