الظفرة الإماراتي يرضخ لطلبات خربين تمهيدًا لانتقاله إلى الهلال

قام نادي الظفرة الإماراتي بالإعلان عن منحه المهاجم السوري عمر خربين مهلة أسبوع مـــن أجل دفع الشرط الجزائي المنصوص عليه فـــي عقده مع النادي إذا ما أراد الرحيل.

عمران: خربين هو المفاوض صحيفة اليوم نقلا عن الإقتصادية ننشر لكم عمران: خربين هو المفاوض، عمران: خربين هو المفاوض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عمران: خربين هو المفاوض.

وذكر حساب الظفرة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "شركة الكرة بالنادي تمنح اللاعب فرصة حتى نهاية الأسبوع لدفع الشرط الجزائي في حالة عدم رغبته في الاستمرار".

وحضر خربين بهدف الاجتماع بإدارة نادي الهلال برئاسة الأمير نواف بن سعد، وحسم أمر انتقاله للفريق الأزرق أربع سنوات مقابل خمسة ملايين ريال كراتب سنوي، علمًا بأن الصفقة وصلت إلى 40 مليون ريال.

وكان المهاجم السوري تمسك بالاستمرار مع الهلال بعد نهاية إعارته لصفوف الأخير في نهاية الموسم الماضي، إذ قدم خربين أداء إيجابياً للغاية مع الهلال في مختلف البطولات التي شارك فيها مع الفريق. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. سفن داي نيوز، "الجزائي" يحسم انتقال خريبين إلى الهلال السعودي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • طالب آزاد