بالفيديو. ردة الحارثي يعتذر لجماهير الهلال والنادي يرد

وأظهر مقطع فيديو الإعلامي الحارثي في مقر نادي الهلال، حيث اعتذر للجماهير الهلالية، وقدم شكره لرئيس النادي الأمير نواف بن سعد على تفهم وضعه الصحي والتنازل عن القضية المرفوعة ضده، متعهداً بإغلاق حسابه على "تويتر" وعدم التطرق لأي مواضيع رياضية عبر أي حسابات أخرى مستقبلاً. "الحارثي" يعتذر لجماهير الهلال ويتعهد بإغلاق حسابه في تـويـتـر نهائياً العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, بعد تشبيهه الهلال بإسرائيل.

قدم الإعلامي ردة الحارثي اعتذاره لجماهير نادي الهلال إثر الإساءة التي وجهها لهم في وقت سابق، وتعهد بإغلاق حسابه على موقع "تويتر"، فيما أعلنت إدارة النادي تنازلها عن الدعوى التي رفعتها ضده. "الحارثي" يعتذر لجماهير الهلال ويتعهد بإغلاق حسابه في تـويـتـر نهائياً.

تَــجْــدَرُ الأشــاراة الِي أَنَّــةِ المذيع ردة الحارثي قد غرد بعدة تويتات كانت مسيئة لنادي الهلال ولاعبيه وجماهيرة والتي بعضها خرجت عن ماهو مألوف. "الحارثي" يعتذر لجماهير الهلال ويتعهد بإغلاق حسابه في تويتر نهائياً، بعد تشبيهه الهلال بإسرائيل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. "الحارثي" يعتذر لجماهير الهلال ويتعهد بإغلاق حسابه في تويتر نهائياً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • طالب آزاد