أمريكا توسع نطاق العقوبات المفروضة على روسيا بسبب أوكرانيا

فرضت الولايات المتحدة، أمس، مجموعة جديدة من العقوبات التجارية على روسيا والانفصاليين الأوكرانيين مشددة موقفها، في الوقت الذي يَسْتَضِيفُ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب نظيره الأوكراني بيترو بوروشينكو.

واخيرا: مصر 24: واشنطن تشدد العقوبات على روسيا وترامب يستقبل الرئيس الأوكراني - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع فرانس 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:فرانس 24 تحياتنا.

واشنطن - سبوتنيك. وجاء في بيان البيت الأبيض: "الرئيس ترامب التقى اليوم الرئيس بوروشينكو ليبحث معه دعم الحل السلمي للنزاع في أوكرانيا وبرنامج الإصلاحات وجهود محاربة الفساد". كما تشمل العقوبات الجديدة العديد من المسؤولين الروس والشركات الروسية بدعوى انتهاكها للعقوبات القائمة.

وقال وزير الخزانة ستيفن منوتشين، إن هذه العقوبات "ستبقي الضغط على روسيا لدفعها للعمل للتوصل إلى حل دبلوماسي". وصرح لشبكة فوكس نيوز إن الرسالة التي سمعها من ترامب هي أن العقوبات المفروضة على روسيا ستستمر حتى تنسحب موسكو من الأراضي الأوكرانية.

وتشهد العلاقات الروسية الأمريكية توترا متزايدا بسبب اتهام موجهة إلى روسيا بالتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية التي انتهت بفوز ترامب.

واشنطن تشدد العقوبات على روسيا بسبب النزاع في أوكرانيا تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, واشنطن تشدد العقوبات على روسيا بسبب النزاع في أوكرانيا - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

  • يونس سلامة