"حكماء المسلمين" يدين مقتل فتاة مصرية مسلمة في حادث عنصري بأمريكا

"حكماء المسلمين" يستنكر مصرع فتاة مصرية مسلمة في حادث عنصري بأمريكا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, "حكماء المسلمين" يستنكر مصرع فتاة مصرية مسلمة في حادث عنصري بأمريكا - العرب نيوز - "حكماء المسلمين" يستنكر مصرع فتاة مصرية مسلمة في حادث عنصري بأمريكا.

أدان مجلس حكماء المسلمين، برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، رئيس مجلس حكماء المسلمين- بشدة عملية الدهس الإرهابية، التي استهدفت عددًا من المصلين قرب مسجد فينسبري بارك، في العاصمة البريطانية لندن، وأسفرت عن مقتل شخص، وإصابة 10 آخرين.

وأكد مجلس حكماء المسلمين الأن وفي هذه الساعة الان الأربعاء، على ضرورة التصدي بحسم لظاهرة الإسلاموفوبيا، التي بدأت تتمدد في الغرب، محذرا من تطور ظاهرة الخوف من الإسلام "الإسلاموفوبيا"، إلى "الدينوفوبيا"، أو الخوف من كل ما يتعلق بالدين على مستوى العالم خلال الفترة المقبلة.

ودعا مجلس حكماء المسلمين إلى توحيد الجهود الدولية في مواجهة هذا الإرهاب الأسود حتى القضاء عليه وتخليص العالم من شروره. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. المملكة الاخباري،.

  • يونس سلامة