مدير الجوازات السعودية يوضح حقيقة مهلة جديدة في حملة "وطن بلا مخالف"

من جانبه أوضح المتحدث الإعلامي لجوازات منطقة عسير العقيد عبدالله بن حسين آل هادي أن مدير عام الجوازات التقى خلال الزيارة بمدير سجون منطقة عسير العميد مبارك السليس وبحث معه ما يخدم مصلحة العمل والتعاون المشترك بما يحقق أهداف الحملة واستيعاب المتقدمين للاستفادة من الحملة في أيامها الأخيرة التي تشهد تزايداً مستمراً.

وفي موضوع متصل تفقد اليحيى عددا من مرافق جوازات منطقة جازان حيث اطلع على ادارة جوازات المطار و صالات القدوم والمغادرة والكبائن ، والتقى عددا من المغادرين عبر المطار واستمع إلى آرائهم وملاحظاتهم سواء ووجه بزيادة عدد كونترات مدراء الإدارات المعنية لبلوغ المستويات المطلوبة،.

مدير الجوازات السـعودية يبين حقيقة مهلة جديدة في حملة "وطن بلا مخالف" موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, مدير الجوازات السـعودية يبين حقيقة مهلة جديدة في حملة "وطن بلا مخالف" - صحيفة أخباري - مدير الجوازات السـعودية يبين حقيقة مهلة جديدة في حملة "وطن بلا مخالف".

بدوره أكد سمو أمير المنطقة على الدور الذي تقوم به الجوازات لمتابعة مخالفي أنظمة الإقامة وأمن الحدود، مشيدًا سموه بالتطورات التقنية التي شهدتها مؤخرًا في كافة المنافذ والمطارات، وهذا من شأنه يساعد المواطن والمقيم في العيش بأمن وأمان، متمنيًا سموه التوفيق لرجال الجوازات لأداء عملهم. وأن هذه الحملة الهدف الاستفادة من الحملة لمغادرة المخالفين ويعفى من الغرامة ومن العقوبات المترتبة على ذلك. ونطالب من خلال وسائل الإعلام وقنوات التواصل تفعيل الخدمات الإلكترونية ليتم خدمة المواطن والمقيم بكل يسر وسهولة. وبلغ عدد المصحيين 475 ألف مخالف.

الخبر | فيفاء أون لاين: مدير عام الجوازات لا مهلة للمخالفين وسنتعقب مخالفي الإقامة وأمن الحدود - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: فيفاء أون لاين ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

  • يونس سلامة